تقدم شركة سفير للصناعات البلاستيكية أفضل انتريهات راتان للحدائق الترابيزة البلاستيك في مصر، وكراسي بلاستيك للحدائق والتي تتسم بالجودة الكافية لتكون ذات عمر افتراضي أطول، إذا كنت أحد الراغبين في شراء انتريهات راتان للحدائق الترابيزة البلاستيك في مصر يمكنك متابعة هذا المقال لتتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

انتريهات رتان للحدائق بالترابيزة 

تحتاج الحدائق الكبيرة فرشها بكراسي خارجية للحدائق بأثاث مناسب للوضع فيها من تعرضه للحرارة العالية بسبب الشمس والرطوبة وغيرها من العوامل الجوية مثل كراسي بلاستيك للحدائق، واطقم انتريهات رتان للحدائق بالترابيزة الخارجية، لكونه مناسب تماماً للفرش الخارجي كالحدائق والشاليهات والنوادي والكافيهات.

 مميزات اختيار انتريهات راتان للحدائق

تتكون انتريهات راتان للحدائق الترابيزة البلاستيك من عدد من القطع المنفصلة بجانب الترابيزات وتُصنع عادة من الراتان عالي الجودة ليكون مناسب لوضعه في الأماكن المكشوفة :

  • يتميز طقم رتان بلاستيك بأنه مقاوم للعوامل الجوية ومقاوم للصدأ.
  •  يعطي اللون الأسود لأطقم الرتان شكلاً جمالياً فضلاً عن قوة تحمله وعدم اتساخه والذي يعد من أكثر منتجاتنا طلبا في سفير.
  • يتميز طقم راتان بلاستيك ايضًا بإمكانية زيادة أي عدد من القطع حسب المساحة المتاحة في المكان سواء بزيادة فوتيه وترابيزات جانبية وكراسي بلاستيك للحدائق والشاليهات.
  • يصنع فرش الحدائق من الرتان لسهولة وسلاسة التصميم الخاصة به وسهولة تشكيل اطقم راتان للحدائق.
  • يصنع طاولات بلاستيك راتان للحدائق وكراسي للحدائق تتناسب مع جميع الاماكن 

 لذلك يستخدم انتريهات راتان للحدائق الترابيزة البلاستيك في مصر لأنه أكثر تحملاً من الطبيعي بالإضافة إلى إمكانية معالجته طقم رتان للحديقة بمواد تجعل قوة تحمله أكبر للرطوبة والعوامل الجوية 

اطقم راتان للحدائق

للحجز مع شركة سفير للصناعات البلاستيكية والحصول على أفضل اطقم راتان للحدائق، وكراسي حدائق راتان وانتريهات رتان للحدائق بالترابيزة الخارجية؛ يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية الموجودة على الموقع الالكتروني، وسيتم التواصل معك مباشرةً من قبل فريق خدمة العملاء لدينا.

كراسي حدائق بلاستيك

تشمل الخيارات المتاحة أطقم استقبال راتان متعددة الألوان والأحجام، مثالية للاستخدام في الحدائق، الروف، جلسات حمامات السباحة، الكافيهات، والمنتزهات. كذلك، توفر الشركة مراجيح راتان وأنتريهات بتصميمات رائعة تضمن الراحة والاسترخاء في الهواء الطلق​​​​​​.

  • سفير للصناعات البلاستيكية

    سفير للصناعات البلاستيكية

     تسعي شركة سفير لتوفير أجود المنتجات بأفضل الأسعار التنافسية للأسواق المصرية بفضل الخبرة الطويلة للكادر الإداري والمؤهلات العالية للفنين والعمال في سفير مصنع كراسي راتان.

لطلب انتريهات رتان للحدائق او طقم راتان للحدائق او لطلب عرض اسعار تواصل معنا