ما الذي يميز مصانع صناديق القمامة فى مصر عن غيرها

مصانع صناديق القمامة فى مصر تنتج العديد من أنواع الحاويات والصناديق التي تستخدم في أغراض متنوعة باختلاف شكلها وحجمها، وفي ظل انتشار الافيروسات و الاوبئة اصبح من الضرور البحث عن المكان الامثل الذي يضمن لك توفير صناديق قمامة مصنعة طبقا لمعايير الجودة العالمية وذلك لتجنب الاصابة بالامراض و  الاوبئة المنتشرة. وبناءا عليه تختلف اسعار صناديق القمامة في مصر من مكان لاخر.

  • سفير للصناعات البلاستيكية

    سفير للصناعات البلاستيكية

    تسعي شركة سفير لتوفير أجود المنتجات بأفضل الأسعار التنافسية للأسواق المصرية بفضل الخبرة الطويلة للكادر الإداري والمؤهلات العالية للفنين والعمال.

لطلب منتج صناديق قمامة او لطلب عرض اسعار تواصل معنا

أنواع الحاويات :

  • حاويات القمامة المخصصة للشوارع(صندوق قمامة).
    تكون أحجامها كبيرة ومزودة بعجلات لسهولة تحريكها ونقلها والتخلص من القمامة الموجودة فيها ويمكن استخدامها في الشوارع او الأحياء السكنية والمستشفيات.(صناديق قمامة بلاستيك).
  • حاوية قمامة بدواسة:
    تستخدم هذه الحاويات في المنازل خاصة في المطابخ أو الحمامات ويكون حجمها أصغر كثيرا.
  • حاويات القمامة البلاستيكية صغيرة الحجم:
    تستخدم لغرف النوم والمكاتب وتستخدم للقمامة خفيفة الوزن كالأوراق والمناديل.

اين تتواجد مصانع صناديق القمامة فى مصر والقاهرة

لعلك تبحث عن شركات تصنيع صناديق القمامة في القاهرة،تعتبر شركة سفير للصناعات البلاستيكية افضل الأماكن لبيع صناديق القمامة في القاهرة بأفضل الأسعار.

اماكن بيع صناديق القمامة بالقاهرة

سؤال يراود الكثيرين أين تباع صناديق القمامة الكبيرة،وما هي اسعار صناديق القمامة الكبيرة في مصر، وما سعر صندوق قمامة 1100 لتر، لدى سفير أكبر مصنع صندوق بلاستيك في القاهرة،تقوم بتصنيع كافة صناديق القمامة  مثل صندوق القمامة 120 لتر، ولديها أجود صناديق بلاستيك للبيع في مصر وأجود الأسعار.